جبس بورد

معلم جبس بورد الدمام

معلم جبس بورد الدمام يوفر خدمات متميزة إلى جميع أهالي الدمام في تركيب وتغيير جبس بورد. الذي له خصائص متعددة ومتنوعة وسوف نتعرف عليها. كما يقدم معلم تركيب جبس بورد عروض لا حصر لها.

افضل معلم جبس بورد الدمام 

يوفر معلم جبس بورد ب فريق عمل متكامل ومتخصص في تركيب الجبس. بوضع كميات متساوية من جبس بورد. ثم يتم وضع هذا الخليط على الأسقف والجدران وعمل طبقة لينة. ثم يتم لصقها على الأسقف والجدران بكل سهولة ويسر. يتميز جبس بورد ب بأنه من أجود الأنواع ذو العلامة التجارية.

يهتم بأداء جميع الخدمات والأعمال سواء خارج وداخل الدمام. بفضل وجود فريق عمل يتمتع بالحرفية والمهارة العالية. يقوم بجميع أعمال المحارة أو اللياسة على أكمل وجه. ثم بعد ذلك تركيب جبس بورد بعدها بطريقة إحترافية بعد الإنتهاء من عمليات الطرطشة

وهي عبارة عن الاسمنت والرمل والماء يتم وضع طبقة خفيفة ثم يتم تركها فترة كي تجف بشكل جيد. وذلك من خلال معلم جبس بورد الدمام متميز.

أسعار جبس بورد

أسعار جبس بورد حيث توفر شركتنا أسعار مخفضة ومعقولة تناسب جميع العملاء. و ذلك بالمقارنة مع الشركات الأخرى المنافسة لأنها تقدم أعمال متميزة وعلى أعلى مستوى من الدقة.  بأقل التكاليف والأسعار والتي تناسب الجميع وتناسب ميزانية المواطن.

تحرص شركتنا بشكل كبير على كسب ثقة المواطنين والعمل على راحتهم وإرضاء الجميع. وذلك بتقديم خدمات عالية الدقة والجودة وبصفة مستمرة تسعى إلى تقديم كل ما هو مبتكر وجديد في تركيب وتغيير جبس بورد. وذلك بجانب تقديم عروض حصرية التي تصل إلى 30%، من أجل رضا المواطن.

تركيب جبس بورد

تركيب جبس بورد والذي تقدمها شركتنا من خلال عمالة ماهرة أو من خلال معلم جبس بورد الدمام في تنفيذ أعمال البناء. ثم القيام تغيير وتركيب  جبس بورد من خلال الخطوات التالية:

  • يتم تركيب جبس بورد على الأسقف والجدران الخالية من أي عيوب. وعدم وجود ثقوب أو فواصل أو شقوق سوف يتم معالجتها. ثم يتم وضع الشبك في المكان الخاص بتركيبها أو وضعه في الأعمدة الخرسانية.
  • عمل طرطشة تعتبر هي أول خطوة من خطوات تركيب جبس بورد. وذلك بوضع طبقة من الرمل والاسمنت والمياه طبقة لينه خفيفة. ثم يتم لصقها على الأسقف والجدران. ثم يتم تركها تجف مدة لا يقل عن 5 أيام، ويتم رشها بشكل مستمر بالماء لمدة أسبوع.
  • تركيب الشبابيك الخشبية والأبواب ثم يتم وضع طبقة من المحارة، لتثبيتها بهذه الكتلة الأسمنتية.
  • وضع كميات مناسبة من الأسمنت والرمال والمياه. ثم يتم وضع كمية من هذا الخليط والمحارة بطبقة سميكة بشكل منظم وليس بطريقة عشوائية.
  • يفضل وضع هذا الخليط من الرمل والأسمنت والماء بطريقة نظيفة وخالية من الأتربة والشوائب ومياه نقية.
  •  يمنع تماماً الرمال الخشنة وكذلك يفضل اختيار أجود الأنواع من الأسمنت ذو الماركة العالمية. التي لا يضر بأعمال البناء واللياسة ثم يتم تركيب جبس بورد بطريقة إحترافية.

شركه تركيب جبس بورد الدمام

شركة تركيب جبس بورد توفر فريق عمل يتمتع بالشفافية والأمانة، تمتلك فريق العمل الخبرة والتجارب المكتسبة التي اكتسبتها على مر السنين، سواء كان العمل الفلل والشقق أو المنازل أو  المحلات التجارية وأيضاً الشركات وغيرها، لذلك تتميز معلم جبس بورد الدمام بتوفير أعمال على أكمل وجه ومن ضمن هذه الخدمات المتاحة الآتي:

  • يوفر خدمات مختلفة في جميع أعمال المحارة واللياسة وأيضاً تركيب جبس بورد في أقل وقت وأداء الأعمال على أكمل وجه.
  •  يمتلك فريق من العمل المتخصص في أعمال الكهرباء والنجارة، وتقديم أعمال السباكة وأيضاً القيام بالتشطيبات الهامة بالمنزل، بأقل تكلفة.
  • تركيب جبس بورد بطريقة التي  يفضلها العميل، فإنه سوف يوفر إلى جميع المواطنين تحفة فنية سوف تبهرك وتجعلك تفخر بها أمام جيرانك بمنزلك.
  • يتميز بتوفير عمالة ماهرة وقادرة على حل جميع المشاكل التي تواجههم في أقل وقت ممكن وأداء الأعمال على أعلى مستوى من الكفاءة.

تركيب جبس بورد الدمام 

شركتنا تقوم بتركيب جبس بورد من خلال معلم جبس بورد الدمام متميز في تقديم كافة الخدمات في تركيب جبس بورد، وذلك بجانب مبلط ممتاز وماهر في تركيب الرخام والسيراميك، كما يوفر معلم كهربائي كفء، وعلى رأسهم مقاول مسؤول عن جميع أعمال المحارة وأعمال اللياسة وتركيب جبس بورد بواسطة أفضل وأحسن العمالة والمحترف على أعلى مستوى من تغيير وتركيب جبس بورد بشكل جيد ولائق، هو يقدم أجمل وأروع الأعمال بأقل سعر.

يمتلك معلم جبس بورد الدمام أحدث الأجهزة المتطورة التي تسهل على فريق العمل تركيب الجبس بكل سهولة وبشكل مميز كي تعطي لمسة عصرية على المنزل، بوجود المعدات والأدوات الذي تعمل بالكفاءة والدقة العالية.

شركه جبس بورد الدمام 

شركة جبس بورد تقدم جبس بورد من أجود الأنواع الذي يتميز بأنه يقاوم الحرائق ويمنع الرطوبة  ومن مميزاتها أيضاً سهولة تركيبه وتغييره، للحصول على منزل أنيق وعصري وتركيب جبس بورد بطريقة كلاسيكية، كي يشعر العميل بالسعادة والراحة.

كما تحرص شركتنا على عمل كورسات مكثفة إلى فريق العمالة وبالتالي تدريبهم  كل ما هو حديث في تركيب جبس بورد، وتدريبهم أيضاً على الطرق والوسائل المبتكرة بدلاً من الطرق التقليدية.

وذلك تحت إشراف خبراء ومهندسين محترفين وتقديم أفضل الخدمات وفي أقل وقت ممكن  من أجل إتمام أعمال تركيب جبس بورد مبتكر، وذلك من خلال الاتصال على معلم جبس بورد الدمام ممتاز.

افضل محلات جبس بورد

محلات جبس بورد توفر أفضل المميزات وخدمات مختلفة في تركيب جبس بورد لمواكبة العصر الحديث والتكنولوجيا  وكما تقدم ألبومات وكتالوجات  التي تساعد بشكل كبير جميع المواطنين على اختيار أفضل أنواع الجبس بورد والديكورات وبالتالي تقدم الخدمات المتميزة بالتالي هي تستخدم الألواح الخفيفة الوزن ولا تستخدم الألواح الثقيلة.

معلم جبس بورد الدمام يقدم العديد  من الاختيارات للتسهيل على المواطنين الاختيار الأفضل الذي يتناسب مع المكان وذلك بعد الإنتهاء من تركيب الأسلاك الكهرباء ومواسير المياه والغاز، لا يتم لفريق العمل ترك المكان إلا بعد إنجاز جميع الخدمات على أكمل وجه ويصبح لوحة جميلة ورائعة من خلال افضل معلم جبس بورد  داخل الشركة.

أرخص معلم جبس بورد الدمام 

معلم جبس بورد يقدم أرخص الأسعار والتكاليف على إتمام جميع الأعمال المطلوبة منه ويقدم طريقتين للعمل سواء الضهارة أو البطانة كما يوجد نوعين من المحارة وأعمال اللياسة العادية وتتم بأقل الأسعار، أما أعمال اللياسة الوترية وتعتبر تكلفتها أعلى، إذ تعتبر اللياسة الوترية والعادية لأنها تعطى المتانة للأسقف والجدران والقوة حيث يتم استخدامها بزوايا معينة وتتم بطريقة معينة بواسطة معلم جبس بورد الدمام متميز.

 

معلم جبس بورد الدمام من أكفأ المعلمين وأفضلهم في جميع أعمال التشطيبات والبناء ومتميز في تركيب جبس بورد على أعلى مستوى من الكفاءة والاحتراف والخبرة وعلى أكمل وجه للوصول إلى منزل أو مكان حديث وعصري بالإضافة إلى تقديم أقل الأسعار، وعروض وتخفيضات هائلة تصل إلى 40%، وعروض لا حصر لها سنوية وشهرية وأسبوعية.

لمعرفة المزيد : شركة تركيب جبس بورد بالرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب

عفوا يمنع النسخ