جبس بورد

معلم جبس بورد الباحه

معلم جبس بورد الباحه، إذا كنت تبحث عن تحقيق الرقي والأناقة داخل منزلك، والشعور بالثقة أمام الأشخاص الغرباء والضيوف والأقارب والأصحاب. فأنت بالتأكيد في حاجة إلى معلم جبس بورد الباحه، فهو الوحيد القادر على توفير الوقت والمجهود عليك في البحث عن أشكال وأنواع الديكورات المختلفة، ويستطيع أن يوفر لك كل ما تحتاج إليه لتغيير شكل منزلك بالكامل. باستخدام الجبس بورد بأشكال خاصة وألوان متعددة يمكنك اختيارها كما تشاء.

 

معلم جبس بورد الباحه

نقدم لكم أحدث الطرق والوسائل لتزيين المنازل والشركات والفلل والمقاهي والمحلات التجارية وواجهات المنازل والمباني والمنشآت وغيرها، حيث أننا نستخدم مادة الجبس في عمل أشكال مختلفة وجذابة للديكورات. تماماً مثل الديكورات الأوروبية، ونعمل على تقديم كافة الأشكال المتاح تنفيذها لكم. حتى يختار العميل بنفسه الشكل الذي يرغب به في المساحة التي تتناسب مع مكان وضع هذه الديكورات.

 

بالإضافة إلى أننا نوفر لكم أسقف جبس بورد معلقة، وديكورات جبس بورد للجدران والنوافذ، وديكورات الواجهات المختلفة. بألوان عصرية وجذابة، وبأرخص الأسعار. كل ما عليكم هو اتخاذ قرار تغيير ديكورات المنزل والباقي علينا.

 

ديكورات جبس بورد

تستخدم مادة الجبس في عمل الجدران والأسقف وغيرها الكثير والكثير من الأشياء كبديل للأسمنت. كما يتم استخدام مادة الجبس في تصميم أشكال مختلفة ومتنوعة من الديكورات. منها أشكال الحيوانات والطيور، ومنها التماثيل المنحوتة على شكل إنسان. ومنها الديكورات كبيرة الحجم التي تأخذ مساحة واسعة في المنازل والفلل، وغيرها الكثير من الأماكن.

 

حيث يتم وضع هذه الأشكال على الجدران، وعلى طرف النوافذ من الداخل ومن الخارج حسب رغبة العميل. أو تركيبها في الأسقف، كما يتم تزيين واجهات المباني والمنشآت والشركات بكل احترافية من خلال اختيار أفضل معلم، يستطيع تنفيذ هذه الأشكال وتركيبها بكل دقة.

 

ويتميز الجبس بسهولة تشكيله وصناعة الأشكال المختلفة، بأحجام ومساحات مختلفة. كما يمكن التحكم في سمك هذه الأشكال والديكورات حسب طلب العملاء. كل هذا يوفره لكم معلم جبس بورد الباحه.    

 

أنواع جبس بورد

يقدم لكم معلم جبس بورد الباحه جميع أنواع الجبس بورد من:

 

  • جبس بورد عادي

حيث يتميز هذا النوع من الجبس بورد باللون الأبيض المميز واللون الرمادي من الناحية الأخرى. وهو النوع التقليدي من أنواع الجبس بورد. ويتم استخدامه في عمل ديكورات للجدران وأسقف معلقة وكافة أنواع الديكورات الأخرى. وتصميم أي أشكال يرغب بها العميل، ولا يفضل استخدام هذا النوع في المطابخ والحمامات من الداخل أو استخدامه في واجهات المنازل والفلل والعمارات وغيرها. وذلك لأنه لا يقاوم الرطوبة العالية الموجودة في هذه الأماكن.

 

  •  جبس بورد مقاوم للحرائق

أما هذا النوع من الجبس بورد يستخدم في عمل كافة الديكورات على الجدران والأسقف. ويمكن تشكيله بكل سهولة، ويتميز بأنه يغلف من الخارج بورق الكرتون المقوى من الناحية الأمامية له. أما من الناحية الخلفية يتم تغليفه بغلاف خاص ذات اللون الأحمر، وهكذا يصبح مقاوم للحرائق.

 

  • جبس بورد مقاوم للرطوبة العالية والحرائق

بالتأكيد هذا هو النوع الأفضل في جميع أنواع الجبس بورد المستخدمة في عمل الديكورات المختلفة. حيث يتميز هذا النوع بسهولة تشكيله واستخدامه في أي مكان داخل المطابخ والحمامات وعلى واجهات المباني وداخل المنازل والمطاعم والشركات، والمكاتب وغيرها الكثير من الأماكن. دون الحاجة إلى اتخاذ الحذر من إبعاده عن مصدر الرطوبة. كما أنه لا يتأثر بحرارة الجو الخارجية وأشعة الشمس، ويتكون هذا الجبس بورد من مادة السيليكون مادة الفايبر جلاس. وهو ما يمنحه المقاومة المطلوبة والقوة والمتانة، أما بالنسبة لأمر تغليف هذا الجبس بورد. فإنه يتم استخدام مادة الكريتون المعالج لتغليفه، وهي مادة ذات اللون الأخضر وبعدها يصبح الجبس بورد جاهز للدهان بأي لون آخر.

 

مميزات جبس بورد الباحه

يقدم لكم معلم جبس بورد الباحه كافة أنواع الديكورات المختلفة المكونة من الجبس بورد والذي يتميز ب:

 

  • سهوله استخدامه في أعمال التشطيب داخل المنشآت والمباني كبديل للأسمنت، حيث يعطي مظهر أنيق، كما أنه يوفر الكثير من الأموال مقارنة باستخدام الأسمنت في صناعة هذه الحوائط.
  • وايضا الوزن الخفيف، وبهذا لا يؤثر على هيكل المباني والمنشآت.
  • كذلك يمكن تشكيله بكل سهولة وإنتاج العديد من الأشكال المختلفة في وقت قصير فهو لا يستغرق مجهود ولا وقت ولا تكلفة عالية.
  • وايضا يمكن استخدام الجبس بورد على أنه نوع من أنواع المواد العازلة للرطوبة.
  • بالإضافة إلى القوة والمتانة وسهولة التركيب وسهولة الإزالة، حيث يرغب الكثير من العملاء بعد مرور عدة سنوات في تغيير ألوانه، وبهذا يستطيع العميل إزالته بكل سهولة وتغيير لونه أو استبداله بالكامل.

 

تركيب جبس بورد

يحتاج أمر تركيب ديكورات الجبس بورد إلى الخبرة الطويلة في هذا المجال حتى يستطيع الشخص الذي سوف يقوم بهذه المهمة إتمامها على أكمل وجه ممكن، وعدم تعرضه للسقوط أو الكسر وما شابه ذلك، وهذا الأمر يجعلنا نبحث كثيراً عنه أفضل معلم يستطيع القيام بهذا الأمر بكفاءة عالية، ولن تجد أفضل من معلم جبس بورد الباحه.

 

حيث يوفر لكم الراحة الكاملة، ويتيح لكم كل ما تحتاجون إليه، ويعمل على تركيب ديكورات الجبس بورد داخل منازلكم في وقت قياسي، وبإتقان شديد، بأرخص الأسعار.

 

اختيار أشكال جبس بورد

قد يشعر الكثير من العملاء بالحيرة عند اختيار أشكال ديكورات الجبس بورد التي تتناسب مع منزله، فربما لا يمتلك هذا العميل الخبرة الكافية في مجال تصميم الديكورات العصرية واختيارها، ولهذا عمل معلم جبس بورد الباحه على توفير كل ما يحتاج إليه العميل في أمر اختيار الأشكال التي تتناسب مع منزله.

 

وذلك بمساعدة المعلم له في اختيار الشكل الذي يعطي أفضل نتيجة للديكور داخل المنزل، كما يعمل المعلم على تقديم كتالوجات خاصة بها مئات الأشكال من تصاميم أسقف الجبس بورد المعلقة والجدران وغيرها، حتى يستطيع العميل رؤية هذه الأشكال والاختيار من بينها، وبعدها يتم تصميم الشكل الذي يرغب به، كما يمكن للعميل اختيار ما يحتاج إليه بنفسه، وعرضه على المعلم لتنفيذه على الفور.

 

أسعار تركيب جبس بورد الباحه

إذا كنت تخشى من اتخاذ قرار تركيب ديكورات جبس بورد داخل منزلك بسبب الأسعار المرتفعة التي نراها في هذه الأيام، فلا تقلق نحن نقدم لك أرخص الأسعار الموجودة في السوق، حيث يساعدك معلم جبس بورد الباحه في الحصول على الديكورات العصرية التي تتناسب معك، ويوفر لك كافة المواد الأخرى المطلوبة لتركيب وصناعة هذه الديكورات بشكل مجاني.

 

كما أنكم تستطيعون المقارنة بين الأسعار التي يقدمها لكم المعلم والأسعار الأخرى الموجودة في السوق. وسوف تتأكدوا بأننا نقدم لكم أرخص الأسعار، ونحرص على توفير أموالكم. ونقدم لكم الخدمات على أعلى مستوى ممكن دون حدوث أي أخطاء.

 

معلم جبس بورد الباحه من أفضل وأكفأ المعلمين لتصميم الأشكال المختلفة والأنواع من الجبس بورد حسب رغبة العملاء. فهو قادر على اختيار كل ما يتناسب مع ذوقك الخاص، والألوان التي تفضلها، ويعمل على تصميمها في أقل وقت ممكن. ولا يتردد في أمر الذهاب إلى منزلك وتركيب هذه الديكورات بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضا:

شركة جبسون بورد الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب

عفوا يمنع النسخ